منتديات انمي بلا حدود
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو متميز
عضو متميز
ذكر
العقرب
عدد المشاركات : 191
العمر : 23
المزاج : مستمتع
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط النشاط : 3295
تاريخ التسجيل : 12/11/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أخبار دوري أبطال اوروبا ...................

في الأربعاء نوفمبر 19, 2008 2:35 am
مني فريق تشيلسي الإنجليزي بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه روما الإيطالي 1/3 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، كما أفلت إنتر ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي من الهزيمة وحقق كل منهما تعادلا متأخرا في مجموعته بالدور نفسه.

بينما أصبح برشلونة الأسباني وسبورتنج لشبونة البرتغالي أول المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بعدما ضمنا المركزين الأول والثاني في المجموعة الثالثة.

ولم تكن الهزيمة أمام روما هي الخسارة الوحيدة التي لحقت بتشيلسي في مباراة الأمس بل شهدت المباراة أيضا طرد لاعبه البرتغالي الدولي ديكو.

وتجمد رصيد تشيلسي عند سبع نقاط لكنه ظل في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام روما الذي صعد للمركز الثاني ليعزز فرصته في التأهل للدور الثاني.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة حقق بوردو الفرنسي فوزا ثمينا 2/1 على مضيفه كلوج الروماني ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف روما بينما تجمد رصيد كلوج عند أربع نقاط وتراجع للمركز الرابع الأخير في المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة كان أتليتكو مدريد قريبا من الخروج فائزا على مضيفه ليفربول 1/صفر ليصبح أول الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني حيث تقدم الفريق بهدف مبكر سجله البرازيلي ماكسيميليانو رودريجيز في الدقيقة 37 ولكن ستيفن جيرارد أنقذ ليفربول من الهزيمة وسجل له هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للقاء من ضربة جزاء.

وبهذا التعادل ظل الفريقان سويا في الصدارة برصيد ثماني نقاط لكل منهما وإن تفوق أتليتكو بفارق الأهداف.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة حقق مارسيليا الفرنسي فوزا كبيرا 3/صفر على ضيفه أيندهوفن الهولندي ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام أيندهوفن.

وفي قبرص تقدم إنتر ميلان الإيطالي مرتين أمام مضيفه أنورثوسيس فاماجيستا القبرصي ولكن أصحاب الأرض حققوا التعادل في المرتين وتقدموا بهدف سجله الصبيحيس فروسوس في الدقيقة 50 قبل أن يسجل اللاعب البديل خوليو كروز هدف التعادل للإنتر قبل تسع دقائق من نهاية اللقاء.

وحافظ إنتر بهذا التعادل على موقعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد ثماني نقاط مقابل خمس نقاط لفريق فاماجيستا في المركز الثاني.

وحقق باناثينايكوس اليوناني فوزا ثمينا على مضيفه فيردر بريمن الألماني بثلاثة أهداف سجلها جميعا في الشوط الثاني من المباراة الثانية بالمجموعة.

ورفع باناثينايكوس رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط أمام فيردر بريمن الذي تراجع للمركز الرابع الأخير.

وشهدت المجموعة الثالثة أول تعادل لفريق برشلونة الأسباني في هذا الدور بعد الفوز في مبارياته الثلاث السابقة حيث تعادل الفريق مع ضيفه بازل السويسري 1/1 بينما فاز سبورتنج لشبونة البرتغالي على شاختار دونيتسك الأوكراني 1/صفر في المباراة الثانية بالمجموعة.

وجاءت النتيجتان لتضمن لفريقي برشلونة وسبورتنج لشبونة التأهل للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراتي كل منهما في الجولتين الباقيتين من الدور الحالي حيث رفع برشلونة رصيده إلى عشر نقاط مقابل تسع لسبورتنج لشبونة وثلاث لشاختار دونيتسك ونقطة واحدة لبازل.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى