منتديات انمي بلا حدود
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
عضو
عضو
ذكر
العذراء
عدد المشاركات : 3
العمر : 22
المزاج : فرحان
السٌّمعَة : 0
نقاط النشاط : 3282
تاريخ التسجيل : 25/11/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

إستعداداً لخليجي 19

في الجمعة ديسمبر 05, 2008 10:01 am
تُشارك منتخبات إيران والصين والإكوادور في الدورة الرباعية الدولية التي ينظمها الإتحاد العماني لكرة القدم، من 17 إلى 21 كانون الأول/ ديسمبر الحالي في إطار استعدادات منتخب بلاده لدورة كأس الخليج التاسعة عشرة، التي تستضيفها العاصمة مسقط من 4 إلى 17 كانون الثاني/ يناير المقبل.
واستدعى الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب عمان لهذه المهمة، 26 لاعباً للمعسكر وهم : خليفة عايل ومحمد ربيع (السد القطري)، وأحمد كانو وبدر الميمني (السيلية القطري)، وعماد بن علي الحوسني وحسن مظفر(الريان القطري)، ومحمد الشيبة (العربي القطري)، واسماعيل العجمي (الكويت الكويتي)، وفوزي بن بشير دوربين وسعيد بن الشون الرقادي (كاظمة الكويتي)، وأحمد حديد (الاتحاد السعودي)، وعلي بن عبدالله الحبسي (بولتون الإنكليزي).
كما استدعى المحليين محمد بن هويدي الهوتي وسليمان بن سعيد الشكيلي (مسقط)، وجمعة بن درويش المعشري (العروبة)، وحسن بن ربيع الحوسني وهاشم بن صالح بن محمد (السويق)، ومحمد بن حمد كتكوت (العروبة)، وسلطان بن محمد الطوقي (الشباب)، وسليمان بن سعيد الشكيري (مسقط)، وحسين بن علي الحضري (ظفار)، وسعد بن سهيل المخيني (العروبة)، ومنصور بن غميل النعيمي ومحمد بن مصبح الشامسي (النهضة).
من جهة أخرى ثمَّن السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة القدم، موقف الإتحادين القطري والكويتي ومواقف الأندية القطرية والكويتية في السماح للاعبي المنتخب العماني المحترفين لديهم، بالالتحاق بالمعسكر الإعدادي اعتباراً من غداً السبت بالنسبة للمحترفين في الكويت، ومن 15 كانون الأول/ ديسمبر الحالي بالنسبة للمحترفين في قطر.
وسيبقى المحترفون مع المنتخب حتى ما بعد خليجي 19 وذلك بسبب مباراة المنتخب العماني مع المنتخب الأندونيسي في 19 كانون الثاني/ يناير المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية القادمة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى